yalla shoot

لا أستحق جائزة الأفضل أمام غانا.. والدفاع الغاني كان الأجدر بالتقدير – كل الكورة

أكد جود بيلينجهام، لاعب وسط منتخب إنجلترا، أنه لا يرى نفسه الأحق بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام غانا، والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.

وفي تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، أوضح بيلينجهام أن الأداء الدفاعي لمنتخب غانا كان لافتًا، معتبرًا أن أحد لاعبيه كان يستحق الجائزة، قائلاً: “بصراحة لا أعتقد أنني كنت الأحق بها، ربما كان من الأفضل أن تذهب لأحد لاعبي غانا الذين قدموا أداءً دفاعيًا رائعًا”.

وأضاف لاعب المنتخب الإنجليزي أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع خلال اللقاء، مشيرًا إلى صعوبة دخول فريقه في أجواء المباراة، قائلاً: “سنحت لي بعض الفرص، لكنني لم أتمكن من التأثير بالشكل المطلوب”.

وتطرق بيلينجهام إلى أداء منتخب إنجلترا في البطولة، موضحًا أن الفريق يواجه صعوبات في مباريات الجولة الثانية، قائلاً: “يبدو أننا نعاني في المباراة الثانية بعد الفوز في الأولى والتعادل في الثانية، لكن غانا استحقت الإشادة على أدائها المنظم”.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على تقديره للجائزة رغم عدم اقتناعه بأحقيته بها، قائلاً: “أنا ممتن لكل من صوت لي، وعندما أحصل على أي جائزة أفكر في عائلتي وزملائي والمدرب الذي منحني فرصة المشاركة في كأس العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى